لفظ طفل أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الجمعة، وأصيب آخرون بجروح متقدمة، في حادثة سير وقعت بجماعة العوامة ضواحي مدينة طنجة، بعد انقلاب دراجة ثلاثية العجلات كانت تنقلهم الى المؤسسة التعليمية التي يتابعون دراستهم بها.

وذكرت مصادر مطلعة أن الطفل المتوفى كان يسكن في منطقة بعيدة عن مدرسته، ما كان يدفعه إلى ركوب الدراجة ثلاثية العجلات من أجل تلقي دروسه في مدرسته الإبتدائية

وأشارت ذات المصادر إلى أن الدراجة التي كان يركبها الطفل رفقة زميل له، تعرضت لحادثة سير خطيرة بعد قيام شاحنة بدهسها، ما تسبب في وفاته في الحين وإصابة باقي الركاب بإصابات جد خطيرة.

هذا وقد تم نقل جثة الراحل لمستودع الأموات، فيما سيتم تقديم العلاجات الضرورية للجرحى بقسم المستعجلات.

وانتقدت صفحات ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي في مدينة طنجة، استهتار السلطات المختصة بحياة الناس وبعد المؤسسات التعليمية عن التلاميذ، الأمر الذي أدى لحادثة اليوم.

وتهكمت صفحة فيسبوكية معروفة في الأوساط الطنجاوية، قائلة “إنه وبعد عجز المسؤولين عن توفير وسيلة نقل لتلميذ مجتهد يسكن بعيدا عن مؤسسته، دعسته شاحنة وهو يركب تريبورطور بمعية صديق له ومعهم السائق، لتحل بهذا مشكل النقل المدرسي نهائيا …”.

The post شهيد العلم..طفل يلقى مصرعه بعد دهسه من طرف شاحنة في طريقه للمدرسة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.