قالت جهان وهي استاذة الرياضيات بطنجة، إنها تزوجت برفيق دربها هشام الذي يشتغل في شركة خاصة، في فبراير سنة 2019، مشيرة إلى أن زوجها تعرف عليها حين كانت تدرس في التعليم الثانوي .

وأضافت بانها تعرفت عليه عبر الفيسبوك، وبعد استكمال دراستنا التقينا في طنجة، وقرر خطبتي، في يوم عيد الحب 14 فبراير 2019، وتجربتنا كباقي التجارب، ويمكن أن تشوبها خصومات لكنها تذوب بسرعة.

وتابعت “نصيحتي للمتزوجين ضرورة المحافظة على الاسرار الزوجية، أما بخصوص “كوبلات اليوتيوب” أكدت جهان أن الأمر أصبح خارج السيطرة، مؤكدة انها أيضا وزوجها يتوفران على قناة خاصة ينشران فيها محتوى محترم، مبرزة ان المشاكل جزء من الزواج ولا غنى عنها، لكن لا أنصح بنشرها وتعميمها في القناة.

وعلقت المتحدثة ذاتها عما وقع  لندى حاسي ونزار “هنا المشاهد ليس محاميا ولا قاضيا حتى يحتكم إليه، لذلك وجب التوجه إلى المحكمة لفك الارتباط بعيدا عن الفضيحة”.

وأكدت جيهان أن “مواقع التواصل الاجتماعي سيف ذو حدين، ونصيحتي للكوبل الذي يريدون إنشاء قناة في اليوتيوب، وجب عليهم أولا بناء حياتهم المهنية، وبعدها يمكن العمل على إنشاء قناة ولكن علينا أن ننشر فيها محتوى يقدر ذكاء المتلقي، بعيدا عن نشر الحياة الزوجية والمشاكل الداخلية، لأن مسببات الطلقات في وقتنا هذا هو تراكم المشاكل.

The post كوبل طنجة.. نحن ضد زواج التكحكيح على يوتوب ونشر الغسيل امام الناس appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *