عبر مجموعة من المغاربة في حديثهم مع « فبراير »، أن عن أراء مختلفة بخصوص الفريق المغربي الذي سيتوج بكأس عصبة أبطال افريقيا.

ففي الوقت الذي رشح البعض تتويج فريق الرجاء البيضاوي، ذهب العديد من المغاربة الى أن الوداد البيضاوي وبحكم التجربة في هذه المنافسات سيتفوق على منافسه الأهلي المصري، ويستمكن من الحصول على ذرع البطولة الاغلى افريقيا.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم « كاف »، قد قال إن بطولة دورى أبطال أفريقيا ستستأنف وتختتم فى الكاميرون خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك لتسهيل المهمة على الفرق المشاركة وكسب الوقت بعد توقف طويل للمسابقة منذ شهر مارس الماضى.

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم « كاف » خلال اجتماعه اليوم تأجيل منافسات كأس أمم أفريقيا 2021 التى كان مقرر لها إقامته بالكاميرون، حتى يناير 2022.
وقرر الكاف استكمال مباريات دورى أبطال أفريقيا فى الكاميرون وتعديل نظام المسابقة بإقامة مباريات نصف النهائي من جولة واحدة بدلا من نظام الذهاب والإياب، لإنهاء المسابقة مبكرًا بسبب التوقف الطويل نتيجة تفشي فيروس كورونا.

L’article بالفيديو: هذه توقعات المغاربة بخصوص الفريق الرياضي الذي سيفوز بكأس العصبة est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *