قال المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، وليد الركراكي، إن التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا لم يكن سهلا معتبرا أن نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي كان صعب المراس وصعب المهمة على فريقه.

وأضاف الركراكي بعد انتهاء إياب دور النصف نهائي بتعادل الفريق الأحمر مع نظيره الأنغولي بهدف لمثله، أن الأخير لم يكن لديه ما يخسره وقام بما فعل بلوزداد في إياب دور الربع، مضيفا أن العياء كان واضحا على لاعبيه على إثر مباراة الذهاب.

وهنأ الركراكي مسيري الفريق ولاعبيه والجمهور على التأهل مشيرا أن حظوظ فريقه متساوية مع مقابله في النهائي، معتبرا استضافة المغرب للنهائي أمر جيدا.

وتمكن فريق الوداد الرياضي، من بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب تعادله بهدف لمثله أمام ضيفه بيترو أتليتكو الأنغولي، ضمن إياب نصف نهائي المسابقة، مساء اليوم الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس.

وفاز الوداد بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين بعد فوزه ذهابا بثلاثة أهداف لهدف واحد في لواندا بأنغولا.

وكان بيترو المبادر للتسجيل في الدقيقة 21 من عمر الجولة الأولى، قبل أن يعدل أمين فرحان النتيجة في الدقيقة 28.

ولم يظهر الفريق “الأحمر” بالمستوى المطلوب وصعب المهمة على نفسه، في وقت تألق الحارس رضا التكناوتي في اللقاء وأنقذ أكثر من فرصة لعل أخطرها الكرتين اللتان تصدى لهما في آخر أنفاس المواجهة.

The post الركراكي… ماتش مكانش ساهل وبيترو لعبوا مزيان وحمد الله تأهلنا نهائي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *