خرج الدولي الفرنسي السابق إيريك أبيدال عن الصمت أخيرا، حيث نشر هذا الثلاثاء رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي موجهة إلى زوجته ذات الأصول الجزائرية، بعد أربعة أيام من طلب الأخيرة الطلاق، على خلفية الكشف عن علاقة خارج نطاق الزواج لأبيدال مع خيرة حمراوي، لاعبة نادي باريس سان جيرمان التي تزعم أنها تعرضت للاعتداء في 4 نوفمبر الماضي.

وكتب أبيدال في منشور على منصات التواصل الاجتماعي: “حياة أبيدال سامحيني.. مهما كان قرارك، ستبقين في عيني امرأة حياتي، وخاصة أم أبنائنا الرائعين. أستحق هذا الذل حتى لو قتلتني حيا. الحمد الله.. إن شاء الله يوما ما سوف تغفرين لي”.

اسم إريك أبيدال تم تداوله في قضية الحمراوي، بعد أن اكتشف المحققون شريحة باسمه على هاتف اللاعبة الباريسية، التي تعرضت للإيذاء بعد سهرة  مع باقي لاعبات الفريق. فقد أوقف رجلان سيارة زميلتها أميناتا ديالو التي كانت جالسة فيها قبل أن يضرباها في ساقيها.

ومن المفترض أن يتم استجواب الفرنسي وزوجته في إطار تحقيق قضائي فُتح يوم الاثنين الماضي، وعُهد في اليوم التالي إلى قاضي تحقيق في فرساي. لم يتم تصفية أي شيء حتى الآن بشأن هذا الموضوع.

The post أبيدال يرجو من زوجته الجزائرية السماح بعد طلبها الطلاق appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *